اخر اخبار لبنان : حملة التعقيم من المتن تتوسع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصلت اليوم حملة تعقيم المتن الشمالي التي أطلقها أمين سر تكتل “ القوي” النائب ابراهيم كنعان منذ يومين بالتعاون مع وزارة الصحة العامة والبلديات، وتوسعت لتشمل بالإضافة الى البلديات والكنائس والقاعات والاماكن العامة ومراكز الدفاع المدني والمحال والمدارس والملاعب.

وبعدما شملت الحملة في اليومين الماضيين الضبية، جورة البلوط، بسكنتا والمروج، طالت اليوم مركز بلدية المطيلب ومركز الشرطة والحضانات وكنيسة مار الياس للروم الارثوذكس.

وفي بصاليم، جرى تعقيم مبنى البلدية وكنيسة مار جرجس ومركز الدفاع المدني.

كذلك باتت بلدية قرنة شهوان والكنائس فيها وفي بيت الككو وعين عار والحبوس معقمة في سياق الوقاية من فيروس “”، اضافة الى كنيسة مار جرجس للروم الكاثوليك في بكفيا.

وتستكمل الحملة غدا في بتغرين والخنشارة والمتين ونابيه وضهر الصوان والمياسة، ليرفع المتن مستوي الوقاية فيه، مع الطلب من الاهالي والسكان التقيد بالارشادات، لسلامتهم وسلامة عائلاتهم ومحيطهم، ومع تأكيد قاعدة البقاء في المنازل كأهم تدبير وقائي يجب الالتزام به بشكل كامل للحد من انتشار الوباء.

وأعلن النائب كنعان أنه يعمل على “تزويد من مصادر خاصة البلديات المتنية الراغبة ببعض المستلزمات الطبية التي تساعد في كشف إصابة المواطنين والنازحين بعوارض الوباء”، وأمل في “تعميم هذه المبادرة على كل المناطق اللبنانية”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق