اخر اخبار لبنان : كتائب جبيل: شكلنا خلية أزمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن اقليم جبيل في حزب الكتائب اللبنانية تشكيل خلية ازمة من الاطباء الحزبيين والعناصر الحزبية مهمتها التواصل مع المواطنين لمساعدتهم على صعيد الإجراءات المتعلقة بمكافحة فيروس والخطوات اللازمة للوقاية منه والحد من انتشاره.

ولفت رئيس الاقليم رستم صعيبي الى ان “الاطباء على استعداد للاجابة على اسئلة واستفسارات الناس حول عوارض الفيروس وفحصهم اذا ما لزم الامر”.

وأكد أن الاقليم ” وضع كل امكاناته، في الاقليم ومستوصف بيار الجميل التابع له وفي الاقسام المنتشرة في قرى القضاء وبلداته، في تصرف القائمقام والبلديات وسائر الأجهزة الرسمية والهيئات المختصة كالصليب الأحمر، بالاضافة الى ذلك فإن مكتب الصحة في الاقليم ، ومكتب الشباب والطلاب ، سيكونان في حال استنفار صحية لهذه الغاية، ولمساعدة اي جهة بلدية او طبية او اهلية اذا ما لزم الامر”.

وأشار صعيبي إلى أنه “تم الطلب من جميع رؤساء الأقسام في البلدات الاتصال ببلدياتهم ومخاتيرهم ليكونوا في تصرفهم لهذه الغاية”، متمنيا على الجميع الالتزام بالإرشادات العامة ومنها البقاء في منازلهم للحد من انتشار هذا الفيروس”.

وختم : “اننا نرفع دعاءنا الى الله لتمر هذه الازمة الخطيرة على منطقتنا وبلدنا بأقل الاضرار”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : كتائب جبيل: شكلنا خلية أزمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق