اخر اخبار لبنان : زهرا: “اللي بعتولنا الكورونا لازم يفرقونا”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

غرد النائب السابق أنطوان زهرا عبر “تويتر” قائلًا: “بيقول المثل: الباب اللي بتجي منه الريح، سده واستريح. صار ضروري نقول: اللي بعتولنا الكورونا لازم يفرقونا”.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق