اخر اخبار لبنان : تعميم من شبيب إلى مصالح بلدية بيروت تجنبًا لالتقاط كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر محافظ القاضي زياد شبيب تعميمًا إلى مختلف مصالح بلدية بيروت، لفت فيه إلى أنه “بسبب انتشار فيروس وتجنبًا لالتقاط هذه العدوى، يطلب إلى مصالح بلدية بيروت كافة التقيد بما يلي:

– باستثناء الموظفين والإجراء وسائر العاملين في بلدية بيروت، يمنع دخول الأشخاص إلى المباني التي تشغلها مصالح ودوائر بلدية بيروت.

– على الموظفين والإجراء المواظبة على الحضور إلى أماكن عملهم والتزام مكاتبهم والقيام بالأعمال المطلوبة داخل وخارج المكاتب وعدم القيام بالزيارات والتجمعات داخل أو خارج المكاتب. وعليهم الانكباب على إنجاز المعاملات المتراكمة.

– يمنع استقبال أصحاب العلاقة أو تلقي المراجعات إلا عن طريق الهاتف، باستثناء أولئك الذين يحملون طلبات الموافقة على الاستشفاء.

– على الموظفين والأجراء، الذين تستدعي طبيعة عملهم إجراء الكشوفات (مهندسون، مراقبون، مراقبون صحيون، ملاحقون صحيون …إلخ) إجراء هذه الكشوفات عفوا أو بناء على طلب رؤسائهم خصوصًا في ما يعود لتلك التي ترتدي طابع العجلة والتي لا يمكن تأجيلها وكذلك الاستمرار في مراقبة المتعهدين الذين ينفذون أعمالًا لمصلحة الإدارة.

– يستثنى من أحكام هذا التعميم فوجا الإطفاء والحرس أثناء قيامهم بالأعمال التي يستدعيها الواجب أو لتنفيذ الأعمال المكلفين بها من قبل الإدارة وكذلك المكلفون بتوزيع البريد.

– يعمل بهذا التعميم حتى إشعار آخر”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق