اخر اخبار لبنان : رولان خوري: الكازينو التزم قرار وزير السياحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس مجلس ادارة كازينو رولان خوري أن الكازينو التزم قرار وزير السياحة، اذ ان قرار وزير السياحة رمزي مشرفية اتى باغلاق المرابع الليلية والحانات للوقاية من فيروس ، ولم يأت على ذكر المطاعم أو كازينو لبنان في بادئ الامر.

وقال خوري في حديث لـ”صوت كل لبنان”: “تواصلنا مع وزير السياحة ليتمّ تخصيص الكازينو بقرار واضح بالاقفال وقاية من الكورونا، لأن الكازينو، وبالرغم من كلّ الاجراءات الوقائية المتخذة ولم يتخذ مثلها في كل لبنان حتى في المستشفيات لجهة الوقاية، يدخله حوالي 4000 شخص في اليوم الواحد من كل لبنان”.

وتابع: “تواصلت اذا مع وزير السياحة ومع رئيس الجمهورية ، وهما احترما الاجراءات التي نقوم بها ولكن ارتأينا أن الاجراء الافضل اليوم، لأن هذه مشكلة وطنية والجميع يجب أن يساهموا في حصر انتشار الفيروس، اتخاذ القرار بالاقفال”.

وشدد خوري على ان الكازينو تحت القانون ووزارة السياحة، ولو شمل قرار الوزير بداية اقفال الكازينو لكان قد أقفل. واضاف: “نحن دائما تحت القانون، ونحاول أن نبني كازينو للبنان ولكل منطقة ”.

وكشف خوري عن أن النقاش حول اقفال الكازينو أخذ حيّزا كبيرا في مجلس الوزراء. وأكد أن المهمّ اليوم أن نوقف انتشار الفيروس ونتساعد جميعنا.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق