اخر اخبار لبنان : سامي الجميل: بيت الكتائب سيبقى منصة لقول الحقيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار رئيس حزب الكتائب سامي الجميل، الى انه “تم الاعتداء بالرصاص على واجهة بيت الكتائب في الصيفي منذ أيام وهذا التصرف تافه ولا شيء سيغير موقفنا في أي وقت من الاوقات، وهذه الرسالة مرتجعة مع الشكر والبيت باق وسيبقى منصة لقول الحقيقة، وبيتا لكل الأحرار. سيبقى بيت الكتائب منصة لقول الحقيقة وسيبقى بيتا لكل اللبنانيين الاحرار وملجأ ومركزا للدفاع عن اللبنانيين وعن سيادتهم وكرامتهم، واليوم أكثر فأكثر هو بيت لكل اللبنانيين وكل انسان يريد الدفاع عن الحرية”.

وقال الجميل في مؤتمر صحافي: “أستغرب أن تقع الحادثة أمام نقطة للجيش على بعد 10 أمتار من بيت الكتائب المركزي، وبعد وقوع الحادثة لم يحصل أي اتصال من قبل أي مسؤول في الدولة اللبنانية للاستفسار او الاطمئنان كما لم يتخذ أي تدبير لتشديد الحماية حول بيت الكتائب”.

واعتبر أن “الشعب اللبناني هو الضحية والوحيد الذي يحق له أن يحاسب السلطات السياسية أو المنظومة الحاكمة وايضا المصارف التي اخذت الاموال المخصصة له وأعطتها من دون مسؤولية الى السلطة”.

ورأى الجميل “أننا في بلد لا دولة فيه لهذا السبب لدينا واجب كمواطنين أن نأخذ مكان الدولة ونتحمل المسؤولية لحماية أنفسنا وكبارنا، لان فيروس ليس أمرا بسيطا”.

وقال: “لا يوجد توعية كافية على فيروس كورونا والمشكلة ستكبر، وأطلب من الجميع أخذ الحيطة والحذر لنحمي أهلنا لان هذا واجب وطني علينا كلنا”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق