اخر اخبار لبنان : الدكاش: لتجهيز مستشفى البوار استعداداً لمواجهة اي مخاطر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن النائب في تكتل الجمهورية القوية شوقي الدكاش،  انه اتصل بمدير مستشفى البوار الحكومي “في ظل المخاوف التي يعيشها الناس في هذه الفترة من جراء انتشار فايروس الكورونا”، واستفسر منه عن “واقع المستشفى ومدى جهوزيته لاستقبال الحالات الطارئة او الحجر الاستبقائي او الوقائي”.

وقال دكاش في بيان: “أكد لي، ما هو معروف، بأن واقع المستشفى صعب جدا ويفتقد الى كثير من المستلزمات الطبية والادوية. أما لجهة الاستعداد لمواجهة الكورونا فلدى المستشفى قدرة استيعابية محددة، لكنها اليوم لا تمتلك مقومات الصمود والاستيعاب لغياب المستلزمات الضرورية، إضافة الى الشح الكبير في الاموال المخصصة للمستشفى”.

وأضاف: ” لذا، ومن باب الاستعداد لمواجهة اية مخاطر قد تستجد، وحماية للمواطنين، لاسيما في المحيط القريب للمستشفى، في كسروان-الفتوح وجبيل، وحرصا مني على صحة أهلنا وصحة الطاقم الطبي وموظفي مستشفى البوار الحكومي، أدعو وزير الصحة الى تجهيز مستشفى البوار، كما سائر المستشفيات الحكومية، بكل المستلزمات الطبية الضرورية وفق أعلى المعايير المعتمدة عالميا لمواجهة فايروس الكورونا. وأتمنى أن يتم ذلك بالتواصل والتنسيق مع بلدية البوار للاستفادة من قدراتها ومعرفتها بالمنطقة وأهلها. كما أدعو زملائي نواب كسروان وجبيل ورؤساء بلديات المنطقة الى لقاء عاجل للبحث في الخطوات الممكن ان نساهم بها لمواجهة هذا الفايروس وأعبائه على مستشفيات المنطقة والناس”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق