اخر اخبار لبنان : ارسلان: لوضع الأصبع على الجرح!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان ضمن سلسلة تغريدات عبر “تويتر”: عندما يسقط النظام السياسي كما سقط عندنا منذ سنوات وليس الآن، لا يمكن أن يتم إنقاذ أي شيء يمت بصلة إليه… لذا يجب ألاّ نتأمّل بإنقاذٍ في القضاء أو في النظام المالي والاقتصادي لأن المرض في الرأس.. وهنا لا أقصد “الرأس في السلطة” لأن نظامنا الفاشل القائم على حماية الفاسدين “.

وتابع ارسلان: ” والمفسدين هو منظومة متكاملة سمح لها هذا النظام أن تبني على مدى سنوات شجعها، لأن بنيته في الأساس ضعيفة قائمة على “اللقلقة” والانقسامات العنصرية المذهبية والطائفية الضغينة التي فسدت الارض ومن عليها”.

واختتم: ” لذلك اذا كان هنالك من إصلاح حقيقي، فيجب أن يبدأ بوضع الأصبع على الجرح وإلا سنبقى ندور في حلقة مفرغة تسهّل على من يريد اصطيادنا والتربّص في مصيرنا أن نكون لقمة سائغة له ولمشاريعه المشبوهة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ارسلان: لوضع الأصبع على الجرح! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق