اخر اخبار لبنان : قاطيشه: لم يعد هناك دولة بل أصبحنا خارج الكوكب!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأي عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب وهبي قاطيشا، في معرض كلامه إلى “الأنباء”، أنه “لم يعد هناك دولة بل أصبحنا خارج الكوكب وباتت الدولة جزءا من محور الممانعة سياسيًا ومالياً”؛ لافتاً إلى ما وصفه بـ”عملية سطو غير مقنًعة هذه المرة على الدولة من قبل محور الممانعة”.

وقال قاطيشا: “ليت دياب يخبرنا كيف سيصلح البلد وكيف يبدأ بالإصلاح دون مال، وهو يعرف حق المعرفة أين يوجد المام يعل؟ ولماذا طلب في البداية استشارة صندوق النقد فيما اليولن تعليق الدفع دون إجراء أي حوار مع الجهات المُدينة؟ أما الحديث عن الجدولة وإعادة الهيكلة فكل ذلك هو مصادرة من قبل محور الممانعة، وليس دليل عافية”، معتبرا أن “هذه اول مرة منذ الاستقلال يمتنع عن دفع ما يستحق عليه، وقد بات مصادراً اقتصاديا وماليا”؛ وسأل: “وعدونا بالاصلاحات، فمتى وكيف؟ كان الأحرى أن يشكل دياب هيئة ناظمة لقطاع الكهرباء، ثم ماذا سيفعل بالمرفأ وكيف سيوقف مزاريب الهدر؟”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : قاطيشه: لم يعد هناك دولة بل أصبحنا خارج الكوكب! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق