اخر اخبار لبنان : بهية الحريري عن كورونا: للخروج من الاشاعات والذعر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت النائبة بهية ان “المستشفى التركي للحروق في صيدا لن يكون مكانا لأي حجر صحي لأنه لم يبن اساسا لهذا الأمر وهو غير مجهز لذلك”.

وقالت في خلال اطلاق ورش عمل تنظمها مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني وبلدية صيدا حول “اجراءات الوقاية والحد من انتشار فيروس :”لا احد يستطيع ان يفرض علينا شيئا، وعلينا ان نخرج من الاشاعات ومن الذعر الى الوقاية اكثر، والى القضايا التي يجب ان يقوم بها كل واحد ضمن بيته وعائلته ومحيطه ومجتمعه لنجتاز هذه المرحلة بأقل ضرر ممكن”.

واضافت:”تعودنا في هذه المدينة، الا نستسلم لأي شيء وأن نواجه معا كل ما يستجد علينا عبر هذا التشبيك الموجود. والتوعية هي الأساس سواء عبر محاضرات او عبر تعميمات، او عبر مثل هذه الورش التي نقوم بها مع الصليب الأحمر اللبناني ولديه مدربون يقومون بتقديم المعرفة اللازمة بطريقة أعمق بما يتعلق بسبل الوقاية، حتى يقوم كل من يخضع لهذه الورش بتعميمها في المكان المسؤول عنه ضمن البيئة التعليمية والمحيط القريب”.

وتابعت:”نؤمن بدور المؤسسات وعملها في هذا المجال، وهو ما تقوم به وحدة ادارة الكوارث والمحافظة والبلدية بالتعاون مع الجهات الرسمية من ضمن عمل مؤسساتي لإبعاد خطر هذا المرض قدر الامكان”.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق