اخر اخبار لبنان :  البعريني وسليمان في مصالحة عائلية: ساحتنا للتلاقي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمت الخميس، مصالحة عائلية بين شباب من آل البعريني وآل الكور في قاعة مسجد الهدى وادي النحلة في البداوي، على إثر خلاف ادى الى سقوط جرحى. وذلك بحضور النائبين وليد البعريني ومحمد سليمان، رئيس بلدية برج العرب عارف شخيدم، رئيس بلدية وادي النحلة خالد الجزار والشيخ جمال مصطفى سيف ووجهاء عشائر وأعضاء مجالس بلدية واختيارية وفاعليات.

بعد كلمة ترحيب من محمد سيف، القى النائب سليمان كلمة، حيا فيها “أهل الصلح” وشكر الطرفين على “التعاون والتجاوب في إتمام هذه المصالحة الاخوية”، وقال: “نحن بأحوج ما نكون كي نبقى يدا واحدة، في ظل وضع اقتصادي مترد، وأشكر الجميع لا سيما العقيد محمود العجل سيف على جهوده، والصلح خير والشكر للاخ الزميل وليد البعريني وأهلنا في وادي النحلة البداوي”.

بدوره، قال البعريني: “هذه الساحة ساحة التلاقي والتآخي والوفاق وعنوان الاصالة العربية، ونحن عائلة واحدة، ونحتاج للتماسك في ظل هذا الوضع الذي يشهده ”.

اضاف: “يجب أن نحافظ على بعضنا البعض، ونتمنى أن تمر هذه الحادثة وتصبح وراءنا، لأن المؤامرة علينا كبيرة ولن نتوقف عند التفاصيل، فبهمة الاخوة أهل الصلح كانت المصالحة”.

وختم بالقول:”اليوم نحن عشية 14 شباط ذكرى استشهاد الرئيس رفيق ، هذه المناسبة هامة بالنسبة لنا وللجميع لما لها من رمزية كبيرة لأنها تعني لبنان واللبنانيين، ومشاركتنا فيها ضرورية”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق