اخر اخبار لبنان : حواط: الحكومة تريد الثقة من المجلس فيما الثقة الحقيقية هي خارجه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعا عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب زياد حواط إلى “إعادة ثقة الشعب بمجلسه من خلال الدعوة لانتخابات نيابية مبكرة”. وقال: “لقد فوتنا على أنفسنا الدور الريادي الوطني”. وأضاف: “بالرغم من أننا لا نعطي الثقة للحكومة لكننا نقول إن أي وزير بإمكانه أن يقدم إنجازًا ولا يجوز إصدار الحجج”.

وتابع، في جلسة الثقة المسائية: “الحكومة تريد الثقة من المجلس فيما الثقة الحقيقية هي خارجه، فابحثوا عن الثقة لدى خريجي الجامعات ولدى المودعين الذين خسروا جنى عمرهم وعند أرباب العمل والشركات الذين هم على شفير الإفلاس وعند الجياع والثائرين والمرضى، وعند من لا يملك المال لكي يدفع الأقساط المدرسية، وعند خريجي الجامعات الذين لا يملكون أي فرصة عمل، نراهم يبحثون عن فرصة للهجرة، وفتشوا عن الثقة عند المطران عبد الساتر الذي دعاكم إلى “شرف” الاستقالة إن لم تبادروا إلى الفعلي والتغيير الجذري بخلاف ما أوهمتمونا به منذ سنوات طوال، هؤلاء سيعطونكم الثقة التي تستحقون”.

وسأل: “ما هو مصير الـ5000 وظيفة المخالفة لقانون منع التوظيف؟ لماذا التأخير في بت هذا الملف ولماذا لم يأخذ أي إجراء؟ هل مسموح أن يكون لدينا أسوأ خدمة وبأغلى الأسعار في قطاع الاتصالات؟ لماذا إصرار الحكومة على تعديل القانون بهدف نسف صلاحيات الهيئة الناظمة لقطاع الكهرباء قبل إقرارها؟”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق