اخر اخبار لبنان : “الاشتراكي”: الحكومة غير قادرة على الإصلاح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن عضو أمين سر “اللقاء الديمقراطي” النائب هادي ابو الحسن أن التكتل لن يمنح الحكومة الثقة “إيمانًا منا بعدم قدرتها على تحقيق المنشود”.

وقال أبو الحسن، في كلمة خلال جلسة الثقة في المجلس النيابي: “الناس سئموا من الكلام والمزايدين وكفروا بالساسة والسياسيين بعدما وصلت البلاد إلى ما وصلت اليه، لكن هل بهذا الأسلوب نقدم النموذج الأفضل للإنتاج؟ هل من المقبول أن نغرق في مستنقع التخاذل”؟

وجدد أبو الحسن “تمسكنا بالنهج الإصلاحي انطلاقًا من موقعنا المعارض البنّاء لأننا لسنا ممّن يخبّئون رؤوسهم في الرمال”، مؤكدًا “أننا سنقف بثبات ونقول الحقيقة، وما وصلت إليه البلاد هو نتيجة النظام السياسي البائد”ز

وأضاف: “نحن امام واقع خطير والحكومة الجديدة تمثل امامنا ببيانها الوزاري، والحكومة لا تتحمل ما وصل اليه البلد لكنها ستكون حتمًا مسؤولة بتبنيها لنهج سابق أثبت فشله وإذا ما استمر فسيأخذ البلاد الى الهلاك، وملف الكهرباء استنزف الخزينة وراكم الدين العام نتيجة التعنت وأسقط الكثير من الحلول لمصالح الجيوب”.

وتابع: “إذا كانت الكهرباء تكلف الخزينة حوالي الملياري دولار، فإن التهريب عبر الحدود هو بضعف هذا الرقم، وهذا الأمر يشكّل فضيحة الفضائح. فالبيان الوزراي خال من اي رؤية اقتصادية واضحة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق