اخر اخبار لبنان : أزمة قطاع الغاز على طاولة غجر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

زار وفد من نقابة موزعي الغاز بالمفرق والجملة ومتفرعاتها في ، ضم رئيسها عبد الهادي كمال العبيدي وأمين السر جان حاتم والأعضاء: وليم عوض، عبد الرحمن العبيدي وجوني حداد وممثل النقابة في الشمال مصطفى العتر، وزير الطاقة والمياه ريمون غجر، في حضور المديرة العامة أرور فغالي والمستشار داني سماحة.

وهنأ الوفد، بحسب بيان النقابة، الوزير بمنصبه وعرض معه شؤون وشجون النقابة ولاسيما الأزمة التي ألمت بالبلد والمشاكل التي تعترض القطاع بشكل عام. وتم البحث في الصيغة المتبعة مع مصرف لبنان والقيمة التي يتحملها العاملون في القطاع منذ بداية الأزمة ولكن لم نعد نستطيع تحمل هذه الأعباء والخسارة التي أثرت بشكل كبير على توزيع مادة الغاز في السوق بالكمية المطلوبة والسعر الرسمي المحدد من قبل وزارة الطاقة ولا يمكن مخالفته ويخضع لمراقبة حمايه المستهلك”.

وأوضح البيان أن “الوفد تمنى على وزير الطاقة إعادة النظر بجدول تركيب السعر ولضمان ما يراه مناسبًا لاستمرار العمل في هذا القطاع وتأمين هذه المادة الحيوية والضرورية، ولاسيما في موسم البرد لتصل إلى المواطن والمستهلكين ولضمان عدم تكرار الوقوع في أزمه توزيع كما حصل منذ بدايه العام”.

وثمنت النقابة، في الختام، تفهم الوزير وسلمته كتابًا بالمطالب.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق