اخر اخبار لبنان : “التيار”- عكار: ما حصل هو اعتداء على وجودنا وما ومن نمثل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نددت هيئة قضاء في “التيار الوطني الحر” في بيان، ب”تعرض مكتب التيار الوطني الحر في حلبا – عكار للاعتداء ليلا، من خلال التكسير والحرق وبعثرة محتوياته”. وأسف “لمثل هذه التصرفات المشينة التي لا تعبر عن أهل عكار وشيمهم وأخلاقهم”، وطلب من أبناء المنطقة “التعاطي بحكمة مع أي حادث أو تطورات، وعدم الانجرار الى ما يرغب به البعض من تقاتل بين أبناء المنطقة الواحدة والوطن الواحد”.

وشددت الهيئة على أن “مكتب التيار في عكار سيبقى مكانا جامعا ومساحة للتلاقي والحوار بين الجميع”، لافتة الى ان “حماية الممتلكات والمواطنين هي حصرا للاجهزة الامنية، ونستغرب عدم قيامها بواجباتها على الرغم من تواجدها في محيط المكتب أثناء الاعتداء”.

وإذ اشارت الى ان “هذا الاعتداء هو اعتداء على وجود التيار وما ومن يمثل في المنطقة”، شددت على أن “التيار سيبقى حاضرا وفق مبادئه المتمثلة بالانفتاح والاعتدال ووفق قيمه الوطنية والاخلاقية، ولن يستطيع أحد إلغاء وجوده لا في عكار ولا في أي مكان آخر وسيتجه الى القضاء لكشف المعتدين ومحاسبتهم”.

ولفتت الى أن “التيار يجدد دعوته الى عدم اللجوء الى خطاب الكراهية والعنف في التعاطي بين أبناء القضاء الواحد والوطن الواحد”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق