اخر اخبار لبنان : وقفة تضامنية للاحرار مع نخلة عضيمي في دير القمر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم “حزب الوطنيين الاحرار” – فرع دير القمر، تحت عنوان “صونا لحرية التعبير ودعما لاعلاء صوت الحق، ووفاء لمبادئ الرئيس كميل نمر شمعون”، وقفة تضامنية مع الجسم الاعلامي والصحافي دعما لحق المرور والتعبير بعد ما تعرض له الاعلامي نخلة عضيمي ابن دير القمر في بلدة جلالا، وذلك عند تمثال الرئيس شمعون في ساحة الشهيد داني شمعون – دير القمر.

وشارك في الوقفة النائب فريد البستاني، رئيس رعية سيدة التلة في دير القمر الاب جوزيف ابي ، وشخصيات من البلدة واعضاء من المجلسين البلدي والاختياري وعائلة العضيمي.

وألقى جورج اسطفان باسم المنظمين كلمة، شدد فيها على “صون حرية الرأي والتعبير التي لطالما ميزت هذا الوطن، ومن خلال ذلك حرية الاعلاميين الذين ينقلون صورة داخل وخارج بلدنا”، مؤكدا “ الكامل مع العضيمي ابن بلدتنا دير القمر وكل الجسم الاعلامي بوجه المتطاولين”.

وكانت كلمة لعبده عضيمي باسم العائلة شكر فيها مبادرة التضامن مع عضيمي “الذي يؤدي رسالة مهنية وانسانية واعلامية بتفان واخلاص، والمشاركين في الوقفة التضامنية”.

وختاما تحدث نخلة عضيمي، شاكرا الحضور والقيمين على المناسبة ومشيرا الى “رحلة المتاعب الذي يؤديها المصور والاعلامي بشكل عام لنقل الصورة والحدث، وخصوصا الوقائع التي جرت في تلك المرحلة على الارض، حيث من واجبنا نقل صوت الناس وألمهم”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق