اخر اخبار لبنان : نصرالله: متفائل بأداء الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب محمد عن تفاؤله ب”أداء الحكومة الحالية الذي سيوصل إلى بيان وزاري يحمل وعودا إيجابية للبنانيين”.

 

وقال: “ننطلق إلى ذلك من خلال محطات عدة ظهرت في أداء الحكومة أثبتت فيها جدية ومسؤولية عالية في التعاطي مع إعداد البيان الوزاري لاسيما منها التركيز على الشأن الاقتصادي من خلال فريق العمل الذي شكله دولة رئيس الحكومة والذي يعود إليه بالاستشارة من أجل التركيز على النقاط الأساسية المهمة التي يجب أن ينطلق منها بمعالجة الأزمة الإقتصادية، والتي تشكل المشكلة الأساس والعقدة الأولى أمام الحكومة وهو إعادة الوضع الاقتصادي إلى سكة الإستقرار الوطني العام الذي ينشده اللبنانيون”.

 

وأكد خلال استقباله وفودا شعبيا في مكتبه على أن هذا الوضع الاقتصادي يحتاج إلى استعادة ثقة اللبنانيين من جهة ومن جهة أخرى استعادة ثقة الخارج كما دول المنطقة.

 

واعتبر ان “المطلوب أن نرى في البيان الوزاري على المستوى الإقتصادي إعادة ورشة العمل الاقتصادية المحلية التي تؤسس لاقتصاد جديد..، وأيضا المطلوب تعزيز العامل الإنتاجي في الاقتصاد، تعزيز الصناعة والزراعة وغيرها مما يؤدي إلى استقلالية اقتصادية متكاملة بكل ما تعني الكلمة من معنى”.

 

وشدد نصرالله على أن “الأمور ذاهبة في هذا الإتجاه، وان شاء الله نجد قريبا عوامل تدعو إلى التفاؤل وإلى بدء الخروج من الأزمة التي بلغناها”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق