اخر اخبار لبنان : نجم: لن يردعنا بعض المصطادين بالماء العكر عن مواصلة برنامجنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار عضو كتلة “المستقبل” النائب نزيه نجم في بيان بأنهم اول من دعا منذ وصولهم الى المجلس النيابي عام 2018، الى مكافحة الفساد ولجم الهدر.وأشار بأنه من خلال لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه التي يرأسها، التي اقرت موضوع الاملاك البحرية وحققت بملف الصرف الصحي وتابعت الملفات مع القضاء من “الايدن باي” الى غيره، وساهمت باسترداد كهرباء زحلة للدولة اللبنانية، واستدعت وزراء ومديرين ومحافطين وبلديات في ملفات عدة.
ورفض أن يكون اليوم بسبب بعض المفترين، موضع تشكيك بناء على اكاذيب من هنا وتضليل من هناك، بينما الوقائع واضحة والمعطيات معروفة.
وأكد أن لا صفقة بين النائب نجم وبلدية ، ومعمل النائب نجم لم ولن يبيع البلاط، لا مباشرة ولا بالواسطة، لا للدولة اللبنانية ولا لبلدية بيروت التي لا تشتري اساسا من اصحاب المصالح.
أما بالنسبة لمشروع الكورنيش وما يحكى عن صفقة، فأشار نجم إلى أن المشروع خضع للدراسات من جهات مختلفة ومنها نقابة المهندسين. وما تم تداوله في مواقع التواصل وبعض الاعلام هو نسج بعض التخيلات غير المستندة الى وقائع.”.
وختم: “سيرتنا واضحة ومعروفة، ومسيرتنا تشرفنا، ولن يردعنا بعض المصطادين بالماء العكر عن مواصلة برنامجنا للمضي نحو دولة نظيفة عادلة منتجة شفافة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق