اخر اخبار لبنان : “الحبتور”: قرار إقفال Le Mall لا يمت إلى فنادقنا بصلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت مجموعة الحبتور، في بيان “احترامها قرار مجموعة أزاديا Azadea Group بإقفال مجمع التسوق Le Mall بسبب تردي الأوضاع الاقتصادية في ، وهو قرار يعود لمجموعة أزاديا وحدها كمستثمر لهذا الصرح، حيث لم يكن السبب موضوع الإيجار بل قرار خاص بإدارة مجموعة أزاديا.”

وتابع البيان: “نرجو العلم، أن قرار إقفال مجمع Le Mall لا يمت إلى الحبتور في بصلة. فبتعليمات من مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة الحبتور، خلف أحمد الحبتور، لم يتم تسريح أي من موظفي فندقيّ هيلتون بيروت حبتور جراند وهيلتون بيروت متروبوليتان بالاس، وتستمر مجموعة الحبتور بدفع رواتب الموظفين كاملةً، تقديرا من السيد الحبتور للظروف الصعبة التي يمر بها اللبنانيون.”

ومجموعة الحبتور ش.م.م. هي مجموعة شركات تتخذ من دولة العربية المتحدة مقراً لها، وتُعتبَر من أكبر الشركات وأكثرها احتراماً في المنطقة. أسّسها خلف أحمد الحبتور عام 1970، وقد نمت وتوسّعت بالتزامن مع نمو الإمارات، وتملك أعمالاً ناجحة ومنوّعة في قطاعات اقتصادية أساسية (الفنادق والسيارات والعقارات والتعليم). تلتزم مجموعة الحبتور التزاماً قوياً وراسخاً بالتفوّق والتميّز، وهذا واضح في مختلف أقسامها ووحداتها. www.habtoor.com”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق