اخر اخبار لبنان : السفير البابوي من بعبدا: لتشكيل سريعٍ لحكومةٍ يُكتب لها الحياة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رأى عميد السلك الدبلوماسي في السفير البابوي المطران جوزف سبيتري”أنّ الفساد يُبيد ، فهو يسمّم قلوبنا، وأفكارنا، وأعمالنا، ويعمينا، فلا نعود نعتبر الآخرين مساوين لنا في الكرامة، وهو يعيق الحوار الحقيقي والمشاركة الفعّالة للكفاءات”.

وجدد سبيتري في كلمة له من قصر بعبدا التعبير عن أمنيته الحارة بأن يؤدي الحوار والإرادة الصالحة عند جميع الفرقاء المعنيين إلى تشكيل سريعٍ لحكومةٍ يُكتب لها الحياة لكي تقر الإصلاحات الطارئة والضرورية وتوضع حيّز التنفيذ، ولكي تُستعاد الثقة لدى جميع اللبنانيين ولدى جميع أصدقاء لبنان.

وحث جميع اللبنانيين على المثابرة على الالتزام بالحرية، وبالحقوق الأساسية لكي يظل اللبنانيون مصدر إلهام ورجاء عن امكانية العيش المشترك، وعن التطور ليس فقط في بلاد الأرز بل أيضًا في البلدان المجاورة، متمنيًا الاستقرار لجميع شعوب المنطقة.

وأضاف: “لا أخوّة انسانية ممكنة بدون حوار، إنّ المجتمع الدولي، الممثّل هنا برؤساء البعثات الدبلوماسية ومسؤولي المنظمات الدولية لا زال يشدّد على ضرورة حوار صادق قائم على الإحترام بين القادة السياسيّين انفسهم، كما بينهم وبين اولئك الذين يطالبون بالتغيير الحقيقي”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق