اخر اخبار لبنان : عازار ينفي تعديه على الأملاك البحرية.. وإدمون ساسين يردّ بالوثائق!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعد الحلقة الخاصة التي بثتها شاشة الـ”LBCI” حول الاعتداء على الأملاك العمومية البحرية، ردّ عضو تكتل “ القوي” النائب روجيه عازار، في بيان، على “ما جاء في سياق الحلقة حول مشروع “كاستل ماري”.

وقال: “ورد كلام للإعلامي الذي نحترم إدمون ساسين على شاشة “LBCI” ضمن حديثه عن الاعتداء على الأملاك البحرية، أن “مشروع كاستيل ماري المملوك من النائب روجيه عازار من أبرز المعتدين على الأملاك البحرية”.

وأوضح أن “مشروع كاستيل ماري هو شركة مساهمة ومملوكة من عدة شركاء، ومبني على عقار تملكه الشركة ولديه كل التراخيص القانونية اللازمة ومن بينها رخصة الانشاءات والإسكان”.

واضاف: “إن المشروع يستخدم باحة من الأملاك البحرية الملاصقة له بموجب تراخيص من وزارة الأشغال وملتزم بكل ما هو وارد بقانون تسوية الأملاك البحرية ودفع الكاستيل ماري كل المتوجبات عليه للدولة حتى العام 2018.

وختم، مشددا على أن “عازار تحت القانون، والشركة مستعدة أن تضع كل الأوراق والتراخيص بين يدي الإعلاميين الكرام لتبيان الحقيقة كاملة”.

من جهته، ردّ الإعلامي إدمون ساسين أن “كل الأسماء التي وردت عن الاعتداء على الأملاك البحرية موثقة في كتابين صادرين عن المديرية العامة للنقل البري والبحري”، متابعًا أن “شركة “كاستل ماري” هي معتدية على الأملاك العمومية البحرية قبل العام 1994 وبعده”.

وتأكيدا لهذا الكلام، تعرض الـ”LBCI” صورًا عن الكتاب وعن الغرامة غير المسددة المفروضة على شركة “كاستل ماري” والتي تبلغ قيمتها 98 مليون ليرة لبنانية.

 

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق