اخر اخبار لبنان : بعد خبر تشييد مبنى للأمن العام قرب حرج بيروت.. المديرية توضح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفتت المديرية العامة للأمن العام إلى أنه “خلال برنامج حواري عرض على إحدى المحطات التلفزيونية المحلية مساء الأربعاء، أشار أحد الضيوف في حديثه أن الأمن العام بنى حديثًا مبنى مخالفًا على أملاك عامة برية في حرج المصنف محمية، لذلك نقول بأنه اليوم لا يوجد دولة”.

وأوضحت المديرية، في بيان، أنه “في أواخر العام 2018 قدمت بلدية بيروت للمديرية العامة للأمن العام عقارًا في منطقة الطيونة لإقامة بناء عليه نظرًا لحاجة المديرية إلى مبانٍ جديدة لتمركزها. ولما تبين للمديرية أن العقار يقع ضمن حرم حرج بيروت وعملية البناء عليه تتطلب قطع أشجار الصنوبر أعادت العقار إلى بلدية بيروت التي عادت -وبالتنسيق مع المديرية- وقدمت عقارًا آخر يقع خلف مسجد الصادق خارج حرم حرج بيروت ولا يحتوي على أي نوع من الأشجار، وباشرت المديرية العامة للأمن العام بأعمال البناء عليه”.

وطلبت المديرية من “وسائل الإعلام وضيوفها توخي الدقة والموضوعية في تناولها للمواضيع المتعلقة بأعمال المديرية والتي تعمل تحت سقف القوانين لا بل هي إحدى أهم المؤسسات المعنية بتطبيقها. وتحتفظ المديرية بحقها بالملاحقة القانونية للمسؤولين عن بث هذه الأخبار الكاذبة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق