اخر اخبار لبنان : اعتصام أمام مستشفى رياق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت فعاليات رياق ومنطقة زحلة والبقاع، اعتصاما أمام مستشفى رياق، استنكارا للاعتداءات وعمليات إطلاق النار المتكررة على أجنحة المستشفى، كان آخرها على قسم الأطفال.

وشارك في الاعتصام رؤساء بلديات واتحادات مخاتير وأطباء وفاعليات اجتماعية، وتحدث باسم المعتصمين رئيس اتحاد بلديات شرق زحلة ابراهيم ناصر، مستنكرا “الاعتداءات المتكررة على مستشفى رياق، المؤسسة التي تلبي حاجات المنطقة وتؤدي دورا صحيا مرموقا”، واعتبر ان “ما حصل من اعتداءات يندرج في خانة العادات الغريبة عن المنطقة وتؤدي بنا إلى اشكالات، في ما نحن قادرون على حل كل المشاكل بالطرق القانونية والمسائل المعتمدة للحل في المنطقة”.

وطالب بـ”حل كل المسائل العالقة بالطرق السلمية وبخاصة الحدث الأخير الذي استهدف جناح الأطفال وأرعب الناس والمرضى والمواطنين”، متمنيا “ألا يتكرر ما حصل من أجل مصلحتنا جميعا”.

ودعا مختار رياق وائل عقيل باسم فاعليات رياق، إلى “تحييد الصرح الطبي الذي أقيم لخدمة أهلنا وبلسمة جراحنا عن الصراعات الشخصية”. وطالب رئيس الجمهورية العماد والمسؤولين وكل الاجهزة الأمنية وفاعليات المنطقة بـ”العمل لحماية أهلنا في المنطقة من الاعتداءات العشوائية المتكررة على أبنائنا من أجل خدمة المنطقة وأهلها”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق