اخر اخبار لبنان : المراد: رفعنا السقف عاليًا في موضوع السجون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس نقيب المحامين في طرابلس والشمال محمد المراد اجتماعا للجنة السجون في نقابة المحامين في طرابلس، في دار النقابة، في حضور عضوي مجلس النقابة يوسف الدويهي وباسكال أيوب ومقرر اللجنة والأعضاء.

وقال المراد، في كلمة: “لقد رفعنا السقف عاليا في موضوع السجون، حتى تكون نقابة المحامين موجودة بقوة في هذا العمل التطوعي والإنساني، وقد كانت لفتة جميلة من وزيرة الداخلية ريا الحسن، التي شاركتنا في إطلاق خطة إصلاح السجون في الشمال، وسلمتنا خارطة الطريق التي أعدتها وزارة الداخلية للسجون”.

وشكر النقيب المراد أعضاء اللجنة على “حماستهم واندفاعهم”، قائلا: “لقد أصبحتم اليوم أمام المجهر، وأصبحتم مسؤولين أمام الرأي العام عن متابعة تنفيذ هذه الخطة، وأي تقصير أو تلكؤ سيحسب علينا جميعا، فأنتم اليوم أمام تحد وامتحان كبيرين، وسنثبت معا للمعنيين والمستهدفين والرأي العام أن نقابة المحامين جادة في هذا الموضوع، ونطل عبركم بين فترة وأخرى، لنقول ماذا قدمنا، فالصدقية مطلوبة، والأهم من الكلام والوعود هو العمل على التنفيذ”.

وختاما، سلم نقيب المحامين لجنة السجون التقرير “لمناقشته ومقاربته مع الخطة التي وضعتها اللجنة للتعاون مع وزارة الداخلية على حل النقاط المشتركة”.

ثم تابع أعضاء اللجنة فرز الملفات، على أن يتابع الفرز في جلسة أخيرة لمباشرة العمل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق