اخر اخبار لبنان : سعد أدان اغتيال سليماني: تصعيد خطير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان الأمين العام لـ”التنظيم الشعبي الناصري” النائب أسامة سعد “إقدام الولايات المتحدة على ارتكاب جريمة اغتيال القائدين وأبي مهدي المهندس ورفاقهما”، معتبرًا أن “الجريمة تصعيد خطير للعدوان الأميركي والإسرائيلي على المنطقة”، داعيًا إلى “بناء قواعد التعاون بين شعوب المنطقة بما يؤمن مصالحها ويحفظ استقلالها، ويعزز قدرتها على مواجهة العدوان”.

وقال سعد، في بيان: “هذه الجريمة إمعان من قبل أميركا في العربدة داخل ، وفي مواصلة العدوان ضد الشعب العراقي. وهو العدوان الذي ابتدأ بالحصار وحرب التجويع، ثم اجتياح العراق سنة 2003، وصولا إلى تقوية الطائفية والانقسامات الداخلية ونشر الفساد. وللأسف لقد استمرت التدخلات والقواعد الأميركية في العراق على الرغم مما أنجزته المقاومة العراقية من انتصارات. وهو ما يدعو إلى مواصلة الكفاح من أجل استكمال تحرير العراق من الاحتلال الأميركي وأعوانه”.

وشدد سعد على “أهمية تعزيز كفاح شعوب الأمة العربية، وفي مقدمها الشعب الفلسطيني، لمواجهة العدو الصهيوني والهيمنة الأميركية”. كما شدد على “أهمية استعادة قوى التحرر والتقدم العربية لموقعها ودورها وخوض معركة الاستقلال والحرية والكرامة، ومد جسور الصداقة الأخوية مع شعوب المنطقة في مواجهة الحلف الأميركي الصهيوني”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق