اخر اخبار لبنان : هكذا علّق السياسيون على مقتل سليماني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نعى السياسييون ،  وفي مستهلهم،  الامين العام لـ”حزب الله” حسن ​ حيث تقدم من الامام ​السيد علي الخامنئي​ ومن مسؤولي ​الجمهورية​ الاسلامية في ​إيران​ لا سيما قيادة حرس الثورة الاسلامية ومن الشعب الايراني الكبير “بآيات التبريك بالشهادة بفقد القائد ​قاسم سليماني.
وشدد على انه “سنكمل طريقه وسنعمل في الليل و​النهار​ لنحقق أهدافه، وسنحمل رايته في كل الساحات و​الميادين​ والجبهات، وستتعاظم انتصارات محور ​المقاومة​ ببركة دمائه الزكية كما كبرت بحضوره الدائم وجهاده الدؤوب، كما أن القصاص العادل من قتلته المجرمين الذين هم أسوأ أشرار هذا ​العالم​ سيكون مسؤولية وأمانة وفعل كل المقاومين والمجاهدين على امتداد العالم”.

وأكد ان “القتلة الاميركيون لن يستطيعوا إن شاء الله أن يحققوا اياً من أهدافهم بجريمتهم الكبيرة هذه، بل ستتحقق كل أهداف الحاج قاسم بفعل عظمة روحه ودمه وعلى أيدي اخوانه وأبنائه وتلامذته المقاومين والمجاهدين من كل شعوب أمتنا التي ترفض الذل والخضوع للمستكبرين والمستبدين”.
بدوره، غرد النائب اللواء جميل السيد عبر “تويتر”: “ بعد صدام ركبه الأميركيون على الطريقة اللبنانية، وقسموه بين شيعي وسني وكردي، يعني لا دولة، وبهذه التفرقة ثبتوا إحتلالهم فيه وينهبون خيراته!”.

وسأل: “ماذا بعد إغتيال سليماني والمهندس؟! قد تبقى دولة العراق مشتتة إلى حين، لكن شعبه سيضع الأميركي بين حرب إستنزاف طويلة، أو الرحيل…”

أما  حزب “التوحيد العربي” وئام وهاب، فقال على “تويتر”: “إغتيال قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس ضربة موجعة ولكن أعتقد بأن سيدفع ثمناً أكبر من الثمن الذي دفعه محور المقاومة”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق