اخر اخبار لبنان : سعد: القرار الاتهامي بحق عصام خليفة معيب جدًا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناشد عضو “تكتل الجمهورية القوية” النائب فادي سعد، “رئيس الجمهورية ووزير العدل ورئيس مجلس القضاء الأعلى، وضع يدهم على ملف الجامعة اللبنانية، والقرار المتخذ في حق الدكتور عصام خليفه، والقيام بما يلزم لحماية القضاء في الدرجة الأولى، والقامات الوطنية في الدرجة الثانية”.

وقال في بيان: “من المعيب جدا أن يصدر عن الهيئة الاتهامية في هذا القرار المستهجن في حق قامة وطنية لها تاريخها ودورها في الحفاظ على جامعتنا الوطنية. الدكتور عصام خليفه الذي أفنى حياته في الدفاع عن الأرض والكيان والمياه والحدود، من غير المقبول أن يتم التعاطي معه بهذه الطريقة اللامسؤولة، في حين كان على المسؤولين عن الجامعة إثبات العكس للرأي العام اللبناني، بدلا من استعمال قوس المحكمة لتنفيذ مآرب سياسية باتت واضحة وضوح الشمس”.

وتابع: “أما إذا كان برأي السلطة الحاكمة أنها قادرة على تحويل إلى ما يشبه الانظمة التوتاليتارية فهي مخطئة، وسنكون لها بالمرصاد، وبكافة الوسائل، لأن هذا القرار المجحف ليس في حق عصام خليفة إبن البترون، بل في حق كل مواطن حمل لبنان في قلبه وعقله وهو قرار في حق كل لبناني شريف”.

وأضاف البيان: “من هنا نلفت كل من تسول له نفسه، قاضيا كان أومدعيا عاما، الى مغبة التطاول وتحويل السلطة القضائية إلى أداة ترضي الجهات السياسية التي تطبع أحكامهم، لأننا لطالما كنا في المرصاد لكل مشاريعهم المشبوهة وسننجح كما دائما”.

وناشد سعد “فخامة رئيس الجمهورية ووزير العدل ورئيس مجلس القضاء الأعلى لوضع يدهم على الملف وكف أيدي القضاة الذين يتلاعبون بالقانون والعدالة وإعادة الإعتبار إلى الجامعة الوطنية، لأن وراء عصام خليفه مئات آلاف الشرفاء وكلنا عصام خليفه”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق