اخر اخبار لبنان : لجنة طوارئ تربوية لإنقاذ العام الدراسي؟

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال أكرم شهيب هيئات عدة تمثل لجان الأهل في المدارس الخاصة، في حضور المدير العام للتربية فادي يرق وفريق الإدارة المختصة.

وبحث المجتمعون في “المقاربات التي يمكن أن توصل إلى إنقاذ العام الدراسي بصورة تسمح باستمرار تقديم التعليم الجيد للتلامذة وتمكين المدارس من الاستمرار عبر توفير التمويل وتأمين مستحقات الأساتذة بالحد المقبول”، مركزين على “العمل بصورة متضامنة ومتكافلة اجتماعيًا وتربويًا لتمرير المرحلة بالتعاون بين جميع مكونات العائلة التربوية، ريثما تنجلي الأوضاع”.

ورحب شهيب بالمجتمعين، لافتا إلى “التوافق على الثوابت التي انطلقوا منها”، مرحبا بـ”العمل المؤسسي وبالأفكار والمقاربات التي تحدثوا عنها، على اعتبار أن المرحلة تقتضي وجود مجموعات عمل متخصصة تخرج بحلول قابلة للنقاش والتنفيذ”.

وأكد “إطلاق العمل بلجنة الطوارئ التربوية التي ستتابع اجتماعاتها مع المؤسات التربوية والمعلمين لبلورة خطة العمل والحفاظ على العام الدراسي. وسيعقد اجتماعات مع باقي مكونات العائلة التربوية لمتابعة النقاش في المواضيع المطروحة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : لجنة طوارئ تربوية لإنقاذ العام الدراسي؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق