اخر اخبار لبنان : لجنة طوارئ تربوية لإنقاذ العام الدراسي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال أكرم شهيب هيئات عدة تمثل لجان الأهل في المدارس الخاصة، في حضور المدير العام للتربية فادي يرق وفريق الإدارة المختصة.

وبحث المجتمعون في “المقاربات التي يمكن أن توصل إلى إنقاذ العام الدراسي بصورة تسمح باستمرار تقديم التعليم الجيد للتلامذة وتمكين المدارس من الاستمرار عبر توفير التمويل وتأمين مستحقات الأساتذة بالحد المقبول”، مركزين على “العمل بصورة متضامنة ومتكافلة اجتماعيًا وتربويًا لتمرير المرحلة بالتعاون بين جميع مكونات العائلة التربوية، ريثما تنجلي الأوضاع”.

ورحب شهيب بالمجتمعين، لافتا إلى “التوافق على الثوابت التي انطلقوا منها”، مرحبا بـ”العمل المؤسسي وبالأفكار والمقاربات التي تحدثوا عنها، على اعتبار أن المرحلة تقتضي وجود مجموعات عمل متخصصة تخرج بحلول قابلة للنقاش والتنفيذ”.

وأكد “إطلاق العمل بلجنة الطوارئ التربوية التي ستتابع اجتماعاتها مع المؤسات التربوية والمعلمين لبلورة خطة العمل والحفاظ على العام الدراسي. وسيعقد اجتماعات مع باقي مكونات العائلة التربوية لمتابعة النقاش في المواضيع المطروحة”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق