اخر اخبار لبنان : اعتصام لعمال بلدية طرابلس تأييدا لمواقف يمق

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفدت نقابة عمال بلدية طرابلس اعتصاما امام القصر البلدي، بمشاركة عمال الورش المختصة في البلدية، وذلك “رفضا لأسلوب إقصاء طرابلس من رئاسة إتحاد بلديات الفيحاء الذي تم أمس في سراي طرابلس، وتأييدا لموقف رئيس البلدية رياض يمق بالانسحاب من جلسة الانتخاب قبل التصويت، وبالتالي قرار مجلس بلدية طرابلس بالانسحاب من عضوية اتحاد بلديات الفيحاء”.

وأكد رئيس النقابة طلال درغام أن “رئاسة اتحاد بلديات الفيحاء من حق بلدية طرابلس شرعا وعرفا”، واستنكر “ما حصل بالأمس خلال جلسة إنتخاب رئيس إتحاد بلديات الفيحاء”، معتبرا ان “الرئاسة حق مشروع لطرابلس كعاصمة ثانية للبنان”، مشددا على “عدم القبول بهذا المسلسل المدروس، خصوصا ان طرابلس تدفع 80% من واردات الإتحاد”، متسائلا “اين العدل والإنصاف”؟.

وحيا “أعضاء المجلس البلدي الذين اتخذوا قرار الانسحاب، من مجلس إتحاد بلديات الفيحاء بالاجماع، ونحن واياهم لن نقبل إلا بإعادة الإنتخابات، ووصول رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق لسدة رئاسة إتحاد بلديات الفيحاء”.

وقبيل مغادرة العمال بإتجاه السراي، للتنديد بنتيجة الانتخابات وخروج طرابلس من الإتحاد، انضم رئيس البلدية يمق الى المعتصمين، شاكرا وقفتهم، وقال: “لقد اثبتم جدارتكم ونجاحكم في عملكم البلدي، في وقت شلت فيه جميع مرافق طرابلس، بإستثناء مواكبتكم للمسؤوليات الملقاة على عاتقكم، فشكرا لكم عزيمتكم ومحبتكم لطرابلس واهلها”.

وأكد “موقف مجلس بلدية طرابلس بالانسحاب من الإتحاد ووقف التمويل حتى تصحيح الخلل”، داعيا “العمال الى العودة الفورية الى اعمالهم وتحمل مسؤولياتهم في هذا الوقت العصيب”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : اعتصام لعمال بلدية طرابلس تأييدا لمواقف يمق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق