اخر اخبار لبنان : الفرزلي: كنت أتمنى ان يكون الحريري هو الرئيس المكلف

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي أن “المؤشرات واضحة وتدل على وقائع إيجابية جدا باتجاه تأليف حكومة، لكن النقطة المركزية تتمثل بتسمية الرئيس سعد الرئيس المكلف الجديد ودعمه، ما يضمن نجاح الحكومة الجديدة”.

وردا على سؤال عن حقيقة التسوية التي افضت الى طرح اسم المرشح سمير الخطيب، اعرب عن اعتقاده أنه “في ظل قرار الرئيس الحريري بأنه لا يريد أن يكون رئيسا للحكومة في هذه المرحلة، كان لا بد من شخص تتفاهم عليه القوى السياسية ويؤيده الحريري فكان اسم الخطيب”، وقال: “حق الرئيس الحريري ان يأخذ خياره لكنني كنت أتمنى ان يكون هو الرئيس المكلف”.

وشدد في حديث الى “صوت ضبيه”على ان “المهم التخلي عن الطابع السياسي الغالب على الحكومة وذلك بوجود اختصاصيين”، مشككا في “عودة الوجوه التي تعاقبت على الحكومات السابقة ما عدا بعضها”، مجددا التأكيد انه “بصرف النظر عن التوقيت، النقطة المركزية هي تبني الرئيس الحريري هذا الاسم ودعمه”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : الفرزلي: كنت أتمنى ان يكون الحريري هو الرئيس المكلف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق