اخر اخبار لبنان : نقيب الأطباء زار عويدات.. وهذا ما طلبه

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

التقى نقيب الأطباء البروفسور شرف أبو شرف ، يرافقه المنسق القانوني العام للدائرة القانونية في نقابة الأطباء الرئيس الأول غالب غانم، النائب العام لدى محكمة التمييز القاضي غسان عويدات.

وسلّم أبو شرف عويدات كتابًا من النقابة طالب فيه بأنه “في حال الشكوى على طبيب في دعوى خطأ طبي، أن يتم التحقيق أو الاستماع إلى إفادة الطبيب من قبل قضاة النيابات العامة من دون سواهم وعدم استدعائه إلى المراكز الأمنية، وذلك حفاظًا على كرامة وسمعة الأطباء وتوفيرًا للوقت الذي يتطلبه وجودهم في العيادات والمستشفيات”.

وفي هذا السياق، أصدر عويدات تعميمًا “يطلب فيه إلى النيابات العامة الاستئنافية ومفوض الحكومة لدى المحكمة العسكرية وقضاة التحقيق الاستماع إلى إفادة الأطباء في القضايا المرتبطة بممارسة المهنة من قبلهم مباشرة من دون تكليف الضابطة العدلية للاستماع إليهم في القضايا المذكورة”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نقيب الأطباء زار عويدات.. وهذا ما طلبه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق