اخر اخبار لبنان : تجمع لطلاب مركز القصار في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نفّذ طلاب مركز عدنان ورائدة القصار لرعاية أطفال الشلل الدماغي في الاوزاعي، بمؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية وقفة احتجاجية، استجابة لدعوة الاتحاد الوطني لشؤون الإعاقة في أمام المركز، لمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، واحتجاجا على عدم توقيع العقود للعام 2019، حيث عبر الأطفال عن مطالبهم المحقة والمشروعة، في حضور الهيئة الإدارية وذوي الطلاب.

ورفع الطلاب لافتات تطالب وزارة الشؤون الاجتماعية بإصدار وإحالة الفواتير إلى وزارة المالية قبل 15 الحالي للصرف.

وتضمنت الوقفة الاحتجاجية المطالبة “بدفع سلفة الـ60% على عقود المؤسسات بحسب القوانين المرعية والتي تسدد لاحقا، من ميزانية المؤسسات، في حال لم تستطع الوزارة دفع المستحقات في وقتها، اضافة إلى تحضير عقود العام المقبل والمباشرة بها، حتى لا تتكرر المشكلة”.

وتم التشديد على أن مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية بتوجيه من عمدتها وإدارتها لن تقفل ابوابها بوجه طلابها، وستبقى تتحمل مسؤولياتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : تجمع لطلاب مركز القصار في اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق