اخر اخبار لبنان : موقع MTV ردا على المنلا: اعتمد الهروب الى الأمام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رد موقع mtv على الرد الصادر عن المستشار الاقتصادي لرئيس حكومة تصريف الأعمال نديم المنلا، واصدر بيانا، اشار فيه الى انه “تلقينا ردا من المستشار الاقتصادي لرئيس حكومة تصريف الأعمال نديم منلا على ما ورد في مقال تناوله على موقع mtv. والحقيقة أن مضمون الرد أفرحنا، إذ أن المنلا بشرنا بنيته رفع دعوى على رئيس مجلس ادارة المحطة ميشال المر، وعلى الموقع الالكتروني، وهي المرة الثانية التي يقدم فيها على هذه الخطوة التي سيكون مصيرها، كما المرة الأولى، خسارة الدعوى”.

اضاف: “وما أفرحنا، أيضا، أن المنلا اعتمد الهروب الى الأمام في رده وتصوير الخلاف على أنه شخصي، من دون أن ينفي حقيقة استفادته، مع ابنته، من قروض مصرفية مدعومة من دون وجه حق، بينما يعاني الشباب اللبناني من غياب القروض السكنية التي تشكل مدخلا لكثيرين لتأسيس عائلات، ما بدفع بكثيرين منهم الى الهجرة”.

وختم: “إننا، إذ نشجع المنلا على إقامة دعوى، نعده بأننا ننتظره في المحكمة مع ملف “سميك”، يذكر بأدائه، لنضع أمام الرأي العام قصة واحد ممن استغلوا مناصبهم لغايات شخصية، عله يخجل حينها أمام الشباب الذين يثورون في الساحات مطالبين بأدنى الحقوق التي حرموا منها”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق