اخر اخبار لبنان : دعوى من نديم المنلا ضد الـ”mtv” ومديرها العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشار المستشار الاقتصادي لرئيس حكومة تصريف الأعمال نديم المنلا إلى أن “محطة الـ”mtv” وموقعها الإخباري دأبا على إثارة الغبار حول المهمات التي أتولاها بتكليف مباشر من الحريري، ولأغراض مكشوفة وأحقاد شخصية مزمنة، بات بعضها في عهدة القضاء الذي ينظر بدعوى الافتراء والتشهير التي رفعتها في حق المحطة ومديرها العام على خلفية الأكاذيب التي ساقوها ضدي في موضوع النازحين السوريين”.

وأضاف، في بيان: “لجأ موقع المحطة في تصرف مريب إلى نشر مقالة تخلط بين الخبث في استهداف قرار الحريري تكليفي تمثيله في اجتماع قصر بعبدا الاقتصادي وبين الافتراء على شخصي والإساءة لسمعتي في قضية من اختراع وتدبيج مرتزقة الإعلام في محطة الـ”mtv”.

وتابع: “إنني أدرك الضغينة التي تعتمل في صدر رئيس مجلس إدارة المحطة السيد ميشال المر تجاهي، والتي تعود لسنوات طويلة يدركها هو جيدا، وأنبه الرأي العام اللبناني إلى الأساليب الرخيصة التي يستخدمها هذا الشخص في تناول المختلفين معه، والتي تحاول استخدام ثورة اللبنانيين لتصفية حسابات شخصية، وعليه إنني في صدد إقامة دعوى عليه وعلى موقعه الإخباري بتهمة الافتراء والتشهير والإساءة للكرامات، ليكون عبرة لمن لا يعتبر. وللحديث صلة إذا شاء”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق