اخر اخبار لبنان : أحمد الحريري لـ”التيار”: كبيرة على رقابكم إعادة عقارب الساعة إلى الوراء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سأل الأمين العام لتيار “المستقبل” أحمد : “من هو عبقري الفتنة الذي أفتى لمحطة الـ”OTV” التابعة للتيار “الوطني الحر” بتلك المقدمة السياسية التي بثتها مساء الأحد، بكل ما تنضح فيه من كراهيات تصيب العيش المشترك والسلم الأهلي في الصميم. محطة “التيار” إنبرت لكلام خطير يرد أزمات والحروب الأهلية والمشاكل الاقتصادية من الخمسينات حتى اليوم إلى رؤساء الحكومات الذين تعاقبوا”.

وأضاف، في تصريح: “لم تترك المحطة شائنة إلا وألصقتها برؤساء الحكومات، وما تعنيه رئاسة الحكومة في لبنان لتنتهي إلى تحريض المسلمين على بعضهم البعض وتعبيد الطريق الى فتنة مذهبية. ونحن نقول في هذا المجال، إنه كبيرة على رقاب كل من في التيار “الوطني الحر” أن يتمكنوا من إعادة عقارب الساعة إلى الوراء ونبش أوكار الفتن. وإذا كان جبران باسيل يراهن على فتنة بين السنة والشيعة ويكلف محطته التلفزيونية التحريض عليها فإننا نقول له وبالفم الملآن ليلعب في غير هذا الملعب وليخيط بغير مسلة الفتنة”.

وختم: “إن حالة الإنكار المؤسفة التي تعيشها قيادة “التيار” لا تبرر الهروب من مواجهة التحديات بتزوير التاريخ ونبش الأحقاد التي كلفت اللبنانيين أفدح الخسائر”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق