اخر اخبار لبنان : حلبا تنتفض… مسيرة طالبية وإقفال مراكز رسمية (بالصور)

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جابت مسيرة طالبية في شوراع حلبا الرئيسة في ، احتجاجاً على قرار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال اكرم شهيب بتكثيف الدروس وفتح المدارس أيام العطل. وشارك في المسيرة الأهالي احتجاجاً على أزمة والأزمات المالية وارتفاع أسعار المواد التموينية والأدوية والمحروقات، مرددين هتافات منددة بالفساد والمفسدين.

انطلقت المسيرة من ساحة حلبا الى مبنى الجامعة اللبنانية وعملوا على إقفالها، ثم توجه المتظاهرون الى مراكز المالية والعقارية ومصلحة المياه في حلبا وأقفلوها، بعدها توجهوا الى أمام سراي حلبا حيث كان مركز “ليبون بوست” مقفلا، فتابعوا سيرهم الى مركز أوجيرو ومكاتب وزارة العمل والريجي، بالقرب من السراي وأقفلوها.

ثم إنطلقت المسيرة الى مبنى التنظيم المدني ومؤسسة كهرباء حلبا ومركز التعليم المهني والتقني ومحلات الصيرفة والـOMT وأقفلوها جميعها.

أما المدارس فلم يتم إقفالها وتركت حرية الإختيار للطلاب الراغبين في الإعتصام.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : حلبا تنتفض… مسيرة طالبية وإقفال مراكز رسمية (بالصور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق