اخر اخبار لبنان : ميقاتي: لإعادة تسمية الحريري لتشكيل الحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الحكومة الأسبق نجيب ميقاتي أن “موقفه الثابت منذ بداية الأزمة الراهنة هو إعادة تسمية رئيس حكومة تصريف الأعمال سعد لتشكيل الحكومة الجديدة “، معتبرا أن “كل ما يقال ويشاع عكس ذلك مجاف للواقع”.

وأضاف، خلال استقباله وفودًا شعبية من مختلف مناطق طرابلس وممثلين عن المجتمع المدني في دارته بطرابلس: “ما يزرعه الإنسان يحصده، والحمد لله أننا في هذه المدينة لم نزرع إلا الخير قدر المستطاع، وإنني متأكد أن هذا الأمر لا يمكن إلا أن يظهر في المدينة لأن تربتها وأهلها خيرون. أنتم أصحاب الفضل في المحافظة على أخلاق هذه المدينة، والوفاء فيها”.

وقال: “تمر البلاد  بظروف صعبة جدا تنعكس على أهلنا والمواطنين جميعا. وما نشهده من حراك شعبي، هو نتيجة ألم في قلب كل منا نشعر به ونراه نتيجة للبطالة وغياب تأمين الطبابة والتعليم، إضافة إلى ارتفاع كلفة إيجار المنازل. وبالتالي فلا يلومن أحد ما يحصل في الشارع وهو الناتج عن معاناة وألم في داخل كل مواطن، ويعبر عنه بطريقته التي علينا احترامها.

وختم: “نحن إلى جانب أهلنا دائما وسنبقى دائما قدر المستطاع إلى جانبكم، على أمل أن نبقى عند حسن ظنكم، ولا يبادل الوفاء إلا بالوفاء وأنتم أهله”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق