اخر اخبار لبنان : موافقة الحريري على تسمية الصفدي “مكبلة” ولا تعيين للاستشارات!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
افيد أنه في قصر بعبدا لم يحصل بعد تعيين أي موعد للإستشارات النيابية الملزمة رغم تسريب مسألة الاتفاق على اسم محمد الصفدي كرئيس مكلف، والذريعة أن الأمر يحتاج للمزيد من التشاور.

وقالت مصادر متابعة لإتصالات بعبدا أنه طالما لم يحدد الرئيس موعد الاستشارات فكل ما يقال في هذا المجال يدخل في خانة الافتراض رغم التقدم الذي حصل بالموافقة على الصفدي.

وأشارت هذه المصادر إلى أن موافقة الرئيس على تسمية الصفدي أتت مكبلة ومشروطة فالحريري لم يتعهد بالمشاركة بالحكومة ولم يوافق على صيغة التكنو سياسية وبالتالي فإن هناك شكوكا تحوم حول تسميته الصفدي.

وأكدت المصادر المتابعة لاتصالات بعبدا أن ليس بوارد أن يعيد الاصطفاف وفق ٨ و١٤ آذار وهو قضى عليه من خلال انفتاحه ولا يريد إعادة إحيائه.

واوضحت مصادر بعبدا للـmtv انه عندما يدعو عون الى جلسة ويحدد موعدها نتيقن أن الامور على المسار الصحيح فلتأخذ الامور مجراها. وذكرت ان عون لم يحدد بعد موعدا للاستشارات النيابية فالامور بحاجة الى مزيد من المشاورات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق