اخر اخبار لبنان : “إعلاميون من أجل الحرية”: لتحديد هوية المعتدين على عيتاني

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أشار “إعلاميون من أجل الحرية” في بيان، الى ان “الاعتداء الذي تعرض له الفنان زياد عيتاني، والناشط الدكتور وليد فخر الدين وناشطون آخرون في حديقة سمير قصير، يشكل سابقة خطرة، اذ عمد عدد من الشبان الى التهجم على عيتاني، واستهدافه لمنعه من إلقاء كلمته، التي تحدث فيها عن تركيب ملف العمالة لإسرائيل. إن هذا الاعتداء يأتي في أعقاب كلمة لعيتاني عن الموضوع نفسه كان ألقاها في طرابلس، ما يطرح الكثير من الأسئلة حول هوية هؤلاء الأشخاص، ومن كلفهم القيام بالاعتداء، لاسيما وأن جهاز أمن الدولة الذي قدم للقضاء ملف عيتاني الذي خرج من السجن بريئاً، نفى علاقته بهؤلاء الأشخاص ومسؤوليته عن الاعتداء”.

وطالب ” إعلاميون من أجل الحرية” السلطات الأمنية والقضائية، تحديد هوية هؤلاء الأشخاص، وجلبهم الى التحقيق، لمعرفة الهدف من الاعتداء وانزال العقوبة القانونية اللازمة، كما تدعو هذه السلطات لحماية الفنان عيتاني، ولحماية ملتقى الحوار اليومي الذي ينظمه الدكتور فخر الدين، كما سائر حلقات الحوار في وسائر المناطق اللبنانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : “إعلاميون من أجل الحرية”: لتحديد هوية المعتدين على عيتاني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق