اخر اخبار لبنان : موسى: القوانين التي ستُقر الثلثاء هي في صلب مطالب المتظاهرين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد النائب ميشال موسى أن عدداً من القوانين التي ستُقر في جلسة الثلثاء التشريعية، هي في صلب مطالب المتظاهرين في الشارع وعلى رأسها محاربة الفساد وضمان الشيخوخة، مشيراً الى أن هناك آراء مختلفة حول قانون العفو العام الذي يستثني الجرائم التي طالت أو أمن البلاد والمواطنين.

ودعا موسى عبر “صوت – الضبية”، الى الإسراع في محاكمة المسجونين غير المحكومين الذين يشكلون حوالي ستين في المئة من المساجين، مشدداً على أنه ليس هناك قوانين منزلة بل يمكن رفض أو تعديل أي قانون يُطرح على مجلس النواب.

واعتبر أن الحراك الشعبي أنجز الكثير من الأمور منذ انطلاقته، وعلى رأسها وضع الجميع أمام مسؤولياتهم التاريخية، لافتاً الى أن عدم الاستقرار السياسي والخلافات المستمرة بين الأفرقاء أعاقت العمل المؤسساتي في لبنان.

وأضاف: أصبح هناك يقظة والرقابة أصبحت من الناس مباشرة، وبالتالي فإن إدارة البلد ستتغير من الآن فصاعداً، مؤكداً أن التجاذب يجب ألا يطغى على العمل المنتج لمجلسي الوزراء والنواب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق