اخر اخبار لبنان : نقولا متوجها الى عون: نناشدك دعوة القضاء لفتح الملفات كافة

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غرد النائب السابق الدكتور نبيل نقولا عبر حسابه على “تويتر”، قائلا: “منذ 24 يوما ونحن ندور في دوامة مفرغة. اتهامات وأكاذيب وإشاعات ونفي بالجملة. أين القضاء في هذه المعركة؟ ولماذا هذا الصمت المريب والمخيف؟ لماذا لا تحرَّك الملفات على اعتبار أن ما يحصل لا يرقى الا بالقول عنه أنه هرج ومرج وذر للرماد في العيون، ولا يعدو كونه عراضات اعلامية أمام وسائل الاعلام، إذ لم نر حتى الآن أي توقيف احتياطي لمختلس أموال عامة ولا أي قرار قضائي بالحجز الاحتياطي على ودائع بعض من استغل منصبه لمنفعته الخاصة؟”

وأضاف: “فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال لا يمكن ترك الأمور على ما هي عليه! نتمنى عليك ونناشدك دعوة مجلس القضاء والقضاة المختصين الى القصر الجمهوري، لحثهم على العودة الى ضمائرهم ووطنيتهم والعمل بجدية بعيدا من أي تدخل سياسي سافر لفتح جميع الملفات، وليقدم المتخاذل استقالته رأفة بالوطن والناس إفساحا في المجال لآخرين على استعداد للقيام بهذه المهمة. شكرا فخامة الرئيس”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : نقولا متوجها الى عون: نناشدك دعوة القضاء لفتح الملفات كافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق