اخر اخبار لبنان : لجان المستأجرين: للبدء بالاستشارات النيابية وتشكيل حكومة تكنوقراط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

طالبت لجان المستأجرين من المناطق اللبنانية كافة، في بيان، رئيس الجمهورية العماد بـ”البدء بالاستشارات النيابية الملزمة وتشكيل حكومة تكنوقراط على وجه السرعة، كون الوضع المالي والاقتصادي خطير جدا”.

واضاف: ” نحن كلجان مستأجرين لا نقبل بهذا الوضع الشاذ، في ظل الغلاء في القطاعات والمخاطر الجدية للوضع الاقتصادي والاجتماعي والصحي والمعيشي والمالي، في ظل انعدام الرقابة والمحاسبة، مع اصرارنا على مطالباتنا المستمرة بتعديل قانون الايجارات التهجيري والفاسد منذ أكثر من 5 سنوات”.

ودعت جميع السياسيين والاحزاب الى “التعالي عن الجراح والخصومات والمناكفات لمصلحة الوطن، وإننا نسمي رئيس تجمع المحامين للطعن وتعديل قانون الايجارات المحامي أديب زخور مع مجموعة من لجان المستأجرين لأي حوار مرتقب معكم أو مع أي طرف كان، كما إننا كشريحة واسعة من المجتمع نسمي الاستاذ زخور وزيرا للعدل في الحكومة المقبلة، نظرا لكفاءته المهنية ومناقبيته، اضافة الى تسمية وزير للداخلية من خارج الطبقة السياسية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق