اخر اخبار لبنان : نازك الحريري: للتمسك برسالة المحبة التي ميزت بلدنا الحبيب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأت السيدة نازك رفيق الشعب اللبناني والامة العربية والاسلامية وجميع شعوب العالم بحلول ذكرى المولد النبوي، وتضرعت إلى الله “أن يجعل في هذا اليوم المبارك مناسبة تجمع اللبنانيين واللبنانيات، بكل اختلافاتهم وفي ظل التحديات الكثيرة والصعبة التي يمر بها وطننا الحبيب ، على خير القيم ومكارم الأخلاق التي أوتي بها الرسول الكريم نبينا محمد لتكون هدى ونورا للإنسانية والتي تلتقي حولها كل الرسالات السماوية”.

وشددت على “أن لبنان، بقيادته وشعبه، مدعو لينتهج هذه القيم الإنسانية حتى يواصل مسيرة إعادة بناء الدولة وتدعيم ركائزها”.

وشددت إلى “أن لبنان لن ينجز هذا الهدف إلا بتضافر جهود أهله، ودأبهم معا على حماية وحدتهم الوطنية وركائز الحوار والتعاون والمشاركة والعيش المشترك”.

ودعت الجميع في لبنان إلى “التمسك برسالة المحبة والسلام والتسامح التي لطالما ميزت بلدنا الحبيب، وإلى التصدي لكل محاولات ثني لبنان عن رسالته وعن دوره كمنارة للسلم والعلم والتقدم بين الأمم والشعوب كما أراده دوما الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

وختمت السيدة الحريري متضرعة لله “أن يرحم الرئيس الشهيد رفيق الحريري وسائر شهداء الوطن الابرار وأن يجعل مثواهم جنة الخلد. وكل عام ولبناننا الحبيب والأمة الاسلامية والوطن العربي أجمع بخير وأمان وسلام ان شاء الله”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق