اخر اخبار لبنان : بعد البلبلة… مالك مطعم “كبابجي” يوضح!

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد الفيديو الذي انتشر لشبان وهم دخلوا إلى أحد فروع مطعم “كبابجي”، أعلن رئيس مجلس إدارة المطعم توفيق خويري أننا “تفاجئنا بقيام مجموعة من الشبان بتحرك في أحد فروع مطاعمنا، ومن باب الحرص على مطالب اللبنانيين المحقة اعتبرنا واجبنا إيضاح كامل الحقيقة بعكس الشائعات التي جرى التحرك على أساسها”.

وقال، في بيان: “أنا توفيق جورج خويري، قد أسست شركة كبابجي سنة 1993 وتطورت وتوسعت في والخارج لتصل إلى 30 فرع في أربع دول وتوظف في لبنان 300 شخص. ويهمني كمؤسس ومعي مالكي الشركة التأكيد أن الشركة لا يملكها أي رئيس أو وزير أو نائب حالي او سابق، ولا يملك ولا أي سهم منها بتاتا، وكل ما ينتشر هو أكاذيب وعاري تماما من الصحة. ورئيس الإدارة هو كان وما زال السيد توفيق حورج خويري منذ تأسيس الشركة وحتى اللحظة”.

وختم: “الشركة ترحب بكل المواطنين أو الناشطين والمحامين والإعلاميين للاستفسار والتأكد من ملكية الشركة والأوراق القانونية لحسم أمر هذه الشائعات والانتهاء منها”، داعيا لـ”لبنان السلام والاستقرار”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : بعد البلبلة… مالك مطعم “كبابجي” يوضح! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق