اخر اخبار لبنان : كهرباء لبنان الشمالي – قاديشا: لا زيادة على فواتير الكهرباء

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت “شركة كهرباء الشمالي – قاديشا” في بيان، انه “توضيحا للمعلومات المتداولة على احد مواقع التواصل الاجتماعي حول زيادة رسمي إيجار العداد وبدل التأهيل على فواتير كهرباء قاديشا، تؤكد شركة كهرباء لبنان الشمالي – القاديشا ان هذه المعلومات عارية تماما من الصحة، حيث تعود هذه الزيادة الى انتقال الاشتراك المتعلق بالفاتورة المنشورة من توتر 110 فولت الى توتر 220 فولت المعتمد في جميع الاشتراكات منذ تسعينيات القرن الماضي، وبإمكان المشترك تفادي هذه الزيادة عبر تخفيض قدرة اشتراكه، وبالتالي لا زيادة إطلاقا على فواتير الكهرباء. ولو قام ناشر هذه الفواتير بالاستفسار عنها لدى الشركة لكان الموظفون شرحوا له حقيقتها بالتفصيل وكيفية العودة الى الرسوم السابقة.

وبناء عليه، تدعو شركة كهرباء لبنان الشمالي – القاديشا الى استقاء المعلومات من مصادرها قبل الشروع في نشر أخبار تضلل الرأي العام وتثير لدية الريبة، وتؤكد أن أبوابها مفتوحة للاجابة عن أي استفسار او استيضاح بكل وضوح وشفافية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : كهرباء لبنان الشمالي – قاديشا: لا زيادة على فواتير الكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق