اخر اخبار لبنان : ثورة طالبية تنطلق الأربعاء

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقفل عدد من المحتجين صباح الأربعاء مداخل مبنى “اوجيرو” في جونية، وانضم إليهم طلاب من مدارس جونية وأنشدوا النشيد الوطني وهتافات ثورية في ظل تواجد القوى الأمنية.

وأكد المحتجون أن هذه الخطوة هي “من ضمن الخطوات للضغط على المسؤولين من اجل تحقيق مطالب الحراك”، وبعدها انطلقوا نحو مصرف .

أما في طرابلس، فقد نفذ المحتجون اعتصامًا أمام مصرف لبنان، رافعين الاعلام اللبنانية ومرددين هتافات تطالب باسقاط السياسة المالية التي قسمت لبنان الى طبقتين فقيرة وغنية.

كما أقفل طلاب ثانوية غزير الرسمية مداخل المدرسة، رافضين الدخول الى صفوفهم تضامنا مع الثورة.

وفي طرابلس، توافد طلاب المدينة الى ساحة ايليا للقيام بمسيرة في شوارع المدينة.

في الجية، أقفل المحتجون معمل الجية الحراري واضعين ورقة كتب عليها “ممنوع الدخول”.

كما قامت مجموعة من الشبان صباحا بإقفال البوابة الخارجية لمعمل سبلين الحراري لمنع الموظفين من الدخول.

من جهة أخرى، وضع الشبان الأتربة والحجارة فجر اليوم في وسط الطريق العام في بلدة سبلين، محاولين قطعها حيث لم تشكل حاجزا في وجه السيارات التي سلكت الطريق على جوانب الاتربة، لا سيما وان الطريق تشهد حركة سير صباحية كثيفة لأبناء المنطقة الذين يتوجهون الى وصيدا.

من جهة ثانية، قامت مجموعة من الشبان عند السابعة صباحا بقطع الطريق العام لاقليم الخروب عند مفرق بلدة مزبود مقابل “اقليم مول”، لمنع الموظفين من الذهاب الى اعمالهم، ومنع الطلاب من الوصول الى مدارسهم، مما تسبب بزحمة سير على طول الطريق العام للاقليم.

ويستمر قطع الطرقات في واقفال المدارس والمصارف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : ثورة طالبية تنطلق الأربعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق