اخر اخبار لبنان : فريق العهد في بيروت بعد فوزه بكأس الاتحاد الآسيوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصل فريق العهد الرياضي إلى مطار رفيق الدولي – ، بعد فوزه للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم اللبنانية بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، خلال المباراة التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالامبور ضد فريق كوريا الشمالية بنتجية 1-0.

وكان في استقباله وزير الشباب والرياضة في حكومة تصريف الأعمال محمد فنيش، المدير العام للوزارة زيد خيامي إضافة إلى حشد من محبي كرة القدم ومن الفريق اللبناني الفائز في المطار، الذين حملوا أعضاء الفريق على الأكف.

ورفع اللاعبون، الذين أكدوا “أن لا شيء مستحيلا”.

بدوره، هنأ فنيش “الفريق وإدارته على النجاح التاريخي”، وقال: “إنها فرحة وطنية لكل أبناء . لقد حقق هذا الفريق إنجازا وطنيا كبيرا رغم الظروف الصعبة التى تمر بها كرة القدم اللبنانية. ونحن ندعو جميع اللبنانيين إلى التكاتف في سبيل لبنان”.

وبعد ذلك، انتقل اأضاء الفريق بالباصات المخصصة إلى مقر نادي العهد للاحتفال مع مناصريهم، على وقع الزغاريد والتصفيق وإطلاق المفرقعات النارية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق