اخر اخبار لبنان : أبي رميا: المطلوب صدمة إيجابية من خلال الحكومة الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

لفت عضو تكتل “ القوي” النائب سيمون أبي رميا إلى أننا “شهدنا توترات بين المواطنين أخيرا بسبب قطع الطرقات وأنا مع فتحها لأن حرية التنقل يكفلها الدستور ومن يريد التظاهر، فليشارك في تجمعات بالساحات للتعبير عن الرأي والمطالب”، مشددا على أن “التيار “الوطني الحر” ضد استعمال العنف علما أنه لا يوجد مواطن أو مسؤول لبناني لا يؤيد المطالب المحقة للمتظاهرين والتي هي في الواقع حقوق طبيعية للمواطنين”.

وأشار، في حديث للـ”LBCI”، إلى أن “المطلوب صدمة ايجابية تجاه الرأي العام من خلال أشخاص لديهم الكفاءة ولا تحوم حولهم شبهات فساد لتكون الحكومة المقبلة منتجة”، مؤكدا أن “رئيس الجمهورية يحاول حل المشكلة على أساس عدم الدخول بمسار زمني طويل من أجل التأليف ويجب اعتماد مبدأ السرعة وليس التسرع”.

وختم: “عون تكلم في خطابه الأخير عن الدولة المدنية، وأنا أنتمي إلى تيار صوت على الدولة المدنية في نظامه التأسيسي، وعلينا العمل بجدية لتحقيق هذا الهدف وننتهي من الطائفية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق