اخر اخبار لبنان : أبي رميا: المطلوب صدمة إيجابية من خلال الحكومة الجديدة

نافذة لبنان 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لفت عضو تكتل “ القوي” النائب سيمون أبي رميا إلى أننا “شهدنا توترات بين المواطنين أخيرا بسبب قطع الطرقات وأنا مع فتحها لأن حرية التنقل يكفلها الدستور ومن يريد التظاهر، فليشارك في تجمعات بالساحات للتعبير عن الرأي والمطالب”، مشددا على أن “التيار “الوطني الحر” ضد استعمال العنف علما أنه لا يوجد مواطن أو مسؤول لبناني لا يؤيد المطالب المحقة للمتظاهرين والتي هي في الواقع حقوق طبيعية للمواطنين”.

وأشار، في حديث للـ”LBCI”، إلى أن “المطلوب صدمة ايجابية تجاه الرأي العام من خلال أشخاص لديهم الكفاءة ولا تحوم حولهم شبهات فساد لتكون الحكومة المقبلة منتجة”، مؤكدا أن “رئيس الجمهورية يحاول حل المشكلة على أساس عدم الدخول بمسار زمني طويل من أجل التأليف ويجب اعتماد مبدأ السرعة وليس التسرع”.

وختم: “عون تكلم في خطابه الأخير عن الدولة المدنية، وأنا أنتمي إلى تيار صوت على الدولة المدنية في نظامه التأسيسي، وعلينا العمل بجدية لتحقيق هذا الهدف وننتهي من الطائفية”.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار لبنان : أبي رميا: المطلوب صدمة إيجابية من خلال الحكومة الجديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع نافذة لبنان وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي نافذة لبنان

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق