اخر اخبار لبنان : باسيل يرد على ستريدا جعجع: “لا أعرف قزحيا يوسف”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفى المكتب الاعلامي للوزير السابق جبران باسيل، في بيان، “كل المزاعم والاكاذيب التي اطلقتها كالعادة النائب ستريدا للأسف من صرح وطني كبير مثل بكركي”.

وأكد “ان المدعو قزحيا يوسف يوسف على ما قيل انه اسمه هو ليس حارساً شخصياً، ولا من فريقه الامني، ولا معرفة اطلاقاً للوزير باسيل باسمه او به. ان التيّار الوطني الحرّ يرفض ما قد كُتب بحق النائب جعجع، وهو لم يعتمد يوماً هذا الاسلوب الكلامي ولا يقبل المسّ بالحياة الخاصة والفرديّة للناس، ويستنكر اي تعرّض للمرأة خاصةً و أي اساءة لكرامتها”.

وتابع البيان “التصرفات التي قامت بها بعض العناصر التابعة للنائب جعجع (والقوات اللبنانية)، من شتائم وسباب وقطع للطرقات واخذ خوّات وتخريب للأملاك العامة والخاصة، ومنع مرور الناس وحجز حرّياتهم والاعتداء عليهم، هي وحدها كفيلة من دون تدخل أحد من التيّار او غيره، بتذكير الناس بتاريخ هذه المجموعات وعلاقتها مع ومع المواطنين في زمن الحرب ودون الحاجة لأي جهد بهذا الموضوع”.

وكانت النائب جعجع قد علقت على اللافتة التي حملها قزحيا يوسف، وقالت إنه اداة عند الوزير جبران باسيل.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نافذة لبنان ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نافذة لبنان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق